-->

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020 للاجهزة الضعيفة

 محاكي اندرويد للكمبيوتر الضعيف - افضل محاكي اندرويد 2020 - محاكي للاجهزة الضعيفة جدا 2020 
Best Android Emulators for PC in 2020
افضل محاكي للاجهزة الضعيفة 2020

افضل خمسة محاكي للاجهزة الضعيفة 2020

هل ترغب في ممارسة العاب الاندرويد المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ لا تقلق، تابع قراءة الموضوع للتعرف على بعض من أفضل محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي في عام 2020 والتي يمكنك تجربتها بنفسك!

لنبدأ أولاً بالحديث عن الحاجة إلى وجود محاكي Android. لماذا تريد استخدام نظام تشغيل يعتمد على نظام الاندرويد على شاشتك الكبيرة اللامعة؟ حسنًا ، تتمثل الإجابة السهلة في تشغيل جميع التطبيقات والألعاب الخاصة بجوالك على شاشة أكبر. وايضاً يستخدم بعض الأشخاص Android Emulators للكمبيوتر الشخصي لعدم تمكنهم من الوصول إلى احدث الهواتف من حيث مواصفات العالية. فمعظم أجهزة الكمبيوتر ، القديمة أو الجديدة ، لا تزال لديها طاقة معالجة أكبر من الهواتف الذكية التي يتم إصدارها اليوم. على الرغم من أن هاتفك الذكي القديم قد لا يكون قادرًا على تشغيل ألعاب مثل PUBG Mobile أو COD Mobile بسرعة 60 إطارًا في الثانية ، إلا أن جهاز الكمبيوتر الموثوق به المزود بمعالج GPU مخصص يمكنه بالتأكيد تلبية رغباتك. مهما كان الأمر ، فإن تثبيت محاكي الأندرويد سيفتح لك المزيد من الأبواب.


يمكن معرفة محاكي الأندرويد الجيد للكمبيوتر من خلال سرعة تحديثه ، وما هو إصدار أندرويد الذي يعمل عليه حاليًا. ويجب أيضًا التفكير في امتلاك كمبيوتر ذات امكانيات عالية بما فيه الكفاية ، نظرًا لأن الألعاب الحديثة لنظامي Android و iOS تتطلب جهازاً بإمكانيات عالية لتشغيلها. ربما تكون قد سمعت بالفعل عن Bluestacks ، والذي يعد بلا شك أحد أفضل برامج المحاكاة التي ستمكنك من تشغيل تطبيقات أو ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك. حسنًا ، قمنا بتجميع عدد قليل من أفضل محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر في عام 2020 والتي يمكنك تجربتها مجانًا.

أفضل محاكيات Android للكمبيوتر في عام - 2020 Best Android Emulators for PC in 2020

معظم برامج المحاكاة التي ذكرناها أدناه مجانية لتبدأ ، ولكن تعمل على أساس freemium مما يعني أنه يمكن للمستخدمين اختيار شراء الإصدارات المتميزة التي تفتح مجموعة كبيرة من الميزات الرائعة الأخرى. بشكل عام ، إذا كنت لا تخطط لإنفاق أي أموال لـ Android Emulator ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع هنا أيضًا! مع ما يقال ، دعنا نلقي نظرة على أفضل اختياراتنا...

احسن محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة 2020

#1 – Bluestacks - بلوستاكس

ربما يكون Bluestacks هو محاكي الأندرويد الأكثر استقرارًا وذات تصميم جيد والذي يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم تصميمه من الألف إلى الياء لتتناسب مع أداء الهواتف الذكية المتطورة ، ومحاكاة تجربة ألعاب سلسة للغاية ومرضية. يتفوق هذا المحاكي على الآخرين عندما يتعلق الأمر بمجموعة ميزاته أيضًا. يمكنك تحديد وحدات الماكرو واستخدامها في اللعبة باستخدام لوحة المفاتيح أو ماوس الألعاب، وتشغيل نوافذ متعددة من نفس التطبيق أو اللعبة في آن واحد ، والاستفادة من سرعة المعالج الفائق لجهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أقصى حد. هناك مليون ميزة أخرى تضع  محاكي Bluestacks على رأس قائمتنا كواحد من أفضل محاكيات Android للكمبيوتر في عام 2020. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Bluestacks لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows عن طريق اتباع الرابط الموضح أدناه:

#2 – Nox App Player - نوكس

هذا المحاكي مخصص للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على الحد الأدنى لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Mac. على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك تشغيل أي تطبيق أو لعبة على Nox App Player ، إلا أنه مناسب تمامًا. والتي تعمل أيضًا على تشغيل جميع تطبيقات Android. عندما يتعلق الأمر بواجهة المستخدم ، فإنه يشبه Stock Android عن كثب ، وسيشعر المستخدمون على الفور بأنهم في المنزل مع هذا المحاكي. تم تصميم Nox App Player أيضًا بشكل جيد لأولئك الذين يرغبون في تجربة سلسة للألعاب ، حيث إنه يرفع حدود معالجة الكمبيوتر إلى الحد الأقصى من أجل إنتاج طريقة لعب سلسة. على الرغم من أن جهاز المحاكاة هذا قصير عندما يتعلق الأمر بمجموعة الميزات عند تباينه مع أمثال Bluestacks أو غيرها ، إلا أنه لا يزال خيارًا رائعًا لأولئك الذين يريدون تطبيق Android Emulator خفيف للكمبيوتر الخاص بهم. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Nox App Player لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows عن طريق اتباع الرابط الموضح أدناه:


#3 – Genymotion - جينيموشن

هو محاكي موجه للمطورين. إذا كنت تحتاج إلى محاكي Android فقط ولم تكن مطور ، فقم بتخطي هذا الخيار ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في العثور على بديل خفيف لبرنامج Android Studio ، فإن Genymotion سوف يناسب احتياجاتك بكل تأكيد. على السطح ، Genymotion عبارة عن محاكي بسيط لأجهزة Android يسمح للمستخدمين بتشغيل واختبار تطبيقاتهم أو ألعابهم دون الحاجة إلى وجود هاتف حقيقي في متناول اليد. أثناء الإعداد سوف تكون قادرًا على اختيار الجهاز الذي تريد محاكاته ، وهذا ضروري إذا كان التطبيق أو اللعبة قيد العمل على طراز جهاز معين من بائع معين. بشكل عام ، إذا كنت تعتقد أنك تريد محاكي خفيف مخصص للمطورين ، فإننا نوصي بشدة Genymotion . إذا كنت لا تزال ترغب في استخدامه لتشغيل التطبيقات العادية وبعض الألعاب ، فيمكنك تنزيله مجانًا ، ولكن سيتعين عليك الدفع قليلاً إذا كنت مطورًا. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Genymotion لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows عن طريق اتباع الرابط الموضح أدناه:


#4 – Remix OS Player - ريمكس بلاير 

يأتي في المركز الرابع محاكي ريميكس بلاير. على الرغم من أنه قد تم إيقافه بالفعل منذ بضعة أشهر، إلا أن آخر إصدار تم تحديثه من هذا المحاكي لا يزال مصقولًا للغاية ومجاني الاستخدام. فلا تتوقع تلقي أي تحديثات في المستقبل بمجرد تثبيته. 
Remix OS Player هو محاكي ذو واجهة مستخدم بسيطة وجذابة للغاية التي يتم تشغيلها في المقدمة. إنها تشبه ChromeOS تقريبًا ، وتحتوي على موضع مماثل في درج التطبيق وأيقونات أيضًا. على الرغم من أن اللعب على هذا المحاكي لن يكون بنفس فعالية المحاكيات الأخرى مثل Bluestacks أو Nox App Player ، إلا أنك ستظل قادرًا على لعب معظم الألعاب بمعدلات إطارية ملحوظة. لأغراض أخرى مثل تصفح الويب ، أو استخدام تطبيقات Android محددة ، يعد Remix OS Player أحد أفضل المحاكيات التي يمكنك تجربتها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Remix OS Player لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows عن طريق اتباع الرابط الموضح أدناه: 


#5 – Andy OS - آندي

آخر محاكي على قائمتنا لبعض من أفضل محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي في عام 2020 هو Andy OS. انه يعمل بأداءً رائعًا للغاية وسهولة في الاستخدام. يهدف Andy OS أيضًا إلى جعل تجربة Android مباشرة على جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك. مع وجود هذا المحاكي اليدوي ، يمكنك أن تتوقع تجربة ألعاب من الدرجة الأولى للألعاب المحمولة مثل PUBG أو COD Mobile. بمجرد التنزيل والإعداد ، يمكنك أيضًا استخدام هاتفك للمزامنة بسهولة بين الأجهزة.  يمكنك أيضًا استخدام هاتفك كوحدة تحكم لاسلكية للعب الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما يتعلق الأمر بمجموعة الميزات ، فإن تطبيق Andy OS مليء بكل أنواع الخيارات. يمكنك الحصول على دعم ARM و OpenGL وأجهزة الاستشعار مباشرة خارج الصندوق ، دون الحاجة إلى تثبيت أي برامج تشغيل. بشكل عام ، إذا كنت ترغب في قيام محاكي الكل في واحد بتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز Android ، فإننا نوصيك بشدة بتنزيل هذا المحاكي. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Andy OS لجهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows عن طريق اتباع الرابط الموضح أدناه:


هذا كل ما لدينا أعزائنا الزوار! نأمل أن تستمتعوا بموضوعنا لبعضٍ من افضل محاكي اندرويد  للكمبيوتر الشخصي في عام 2020. أي واحدة من بين القائمة هي المفضلة لديك ، وكم من هذه المحاكيات سبق أن عرفتموها أو كنتم تستخدمونها؟  هل تعرفوا برامج Emulators أخرى جيدة لأجهزة الكمبيوتر تشعرون أن الناس قد يجدونها ممتعة؟ أخبرونا في قسم التعليقات أدناه ، يسعدنا أن نسمع منكم يا رفاق!

جديد قسم : محاكي اندرويد

إرسال تعليق